
سقطت فجأة.. جميع من كانوا على متن مروحية أرامكو لقوا حتفهم
متابعات السودان الآن — أعلنت وزارة الطاقة السعودية وفاة 14 مواطنًا سعوديًا إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في مدينة رأس تنورة، مساء الأحد، مؤكدة أن جميع من كانوا على متنها لقوا حتفهم في الحادث.
وأوضحت الوزارة أن المروحية سقطت عند الساعة السادسة مساءً، ما أسفر عن وفاة جميع ركابها، فيما باشرت الجهات المختصة، بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.
وأكدت وزارة الطاقة أن التحقيقات لا تزال جارية، وسيتم الإعلان عن نتائجها فور اكتمالها، مشيرة إلى أنها تتابع الحادث مع الجهات المعنية.
كما تقدمت الوزارة بخالص التعازي والمواساة إلى أسر الضحايا، داعيةً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان













